تأسيس شركة اعمال اوفشور(عن بعد) في دبي

تأسيس شركة اعمال اوفشور(عن بعد) في دبي

الغرض الاساسي من تأسيس شركة اوفشور هو التعامل مع الامور المالية . ويعد تأسيس شركات الاوفشور في دبي امر مثالي وفعال لاصحاب الاعمال والشركات الذين يرغبون في القيام بعمليات تجارية عالمية .

تم احاطة هذة الانشطة التجارية بموجب قوانين الولاية الغير ضريبية حيث يتم اعفاؤهم من ضرائب الشركات كما هو الحال بالنسبة لبقية الشركات. وكما انه يقلل من شرعية مدفوعات الضرائب ويعزز الادارة المالية ويحمي الممتلكات .

offshore-company-ll-ar

مزايا شركات الاوفشور

عدم الكشف عن هوية الأعمال والملكية الاجنبية بنسبة 100%: تجذب سرية إمتلاك و تأسيس الأعمال التجارية (الأوفشور) في دبي الزوار ورجالو رواد الأعمال من جميع أنحاء العالم ليكونوا جزءًا من إنشاء شركات الأوفشور. يمكنك التمتع بسرية إمتلاكك لعمل تجاري لأن الحكومة لا تنشر أي معلومات عن مالكي شركات الأوفشور و يعتبر هذا كحماية لعملك من أي مخاطر ومنافسة شديدة.

على عكس أي دولة أخرى من دول التعاون الخليجي، ليس من الضروري أن يكون لشركات الأوفشور في دولة الإمارات شريك محلي. فيمكنك كحامل لجنسية أجنبية إدارة أعمالك الخاصة وإدارتها في دبي بكل سهولة دون الحاجة إلى الاعتماد على كفيل أو راعي محلي.

انشاء بسيط وفعال من حيث التكلفة: يعد تسجيل شركة اوفشور في دولة الامارات العربية المتحدة امرا بسيطا وسهلا , عليك التواصل معنا لمساعدتك في تحقيق اهداف شركتك، ومن ثم وضع اللمسات الاخيرة على الاتفاقية , واخيراً يمكنك انشاء شركة اوفشور في غضون اربعة الى خمسة ايام وللتسجيل في تأسيس هذا النوع من الشركات في دولة الامارات فأنت لا تحتاج الى اكثر من شريك او مدير واحد ويمكن ان تكون شركات الاوفشور افتراضية بالكامل وفي معظم الحالات لا تحتاج لاعداد مكتب من اجل تأسيسها.

سمعة جيدة: تتُعد دولة الإمارات العربية المتحدة وجهة مثالية لتأسيس شركات الأوفشور، فهي تتمتع بمكانة مرموقة على الساحة الدولية، وتُدرج ضمن القائمة البيضاء لشركات الأوفشور مما يُعزز من مصداقية شركتك بين شركائك وعملائك، ويُضفي عليها طابعًا من الاحترافية والتميز. كما توفر هذه القوانين بيئة آمنة ومستقرة لعمل شركتك، وتضمن حماية حقوقك ومصالحك.

ممتلكات محمية وحماية قانونية قوية: من خلال إنشاء شركة أوفشور في دولة الإمارات، يمكنك الحصول على حماية لأصولك. و تعتبر شركات الأوفشور منصة موثوقة للمستثمرين الأجانب حيث توفر لهم حماية الأصول, و يسمح هذا لهم بإنشاء جدار قانوني بين الأصول داخل الشركة والدائنين.

يجب أن تكون أي أصول أو استثمار قد تمتلكه منفصلة عنك قانونًا وأن تكون خاضعة لكيان منفصل لمزيد من الحماية. يمكن أن يكون هذا الكيان المنفصل هو شركة الأوفشور الخاصة بك فى دولة الإمارات، وبالتالي فأنت تضمن الحفاظ على أصولك آمنة في أى معركة أو ظرف قانوني مؤسف.